١٥ فبراير٢٠٢٢

حفل الإطلاق وجلسة حوارية مع د.سارة الثاري

قمنا بحفل للإطلاق الرسمي بمنصة بلقيس وفي نفس الفعالية بدأنا أولى جلساتنا الحوارية بإستضافة د.سارة الثاري، المشرف العام على قطاع التقنية الحيوية والأدوية في وزارة الاستثمار، بالإضافة الى عملها كمستشارة لمعالي الوزير.

عملت  د.سارة سابقًا كمدير أول في قسم البحوث والتأثير في "مؤسسة مسك الخيرية". كما تولت منصب مساعد باحث في كل من "مستشفى بريغهام آند ومينز" بين عامي 2013 و2014، وفي كلية الطب في "جامعة هارفارد" بين عامي 2013 و2014..  وقد حازت على "جائزة فرجينيا فيسك العليا" في علم الأحياء من "كلية ويلسلي"، بالإضافة إلى حصولها على جائزة أفضل بحث علمي لصغار الباحثين. وهي أيضَا حاصلة على دكتوراه في علم الوراثة والجينات عام 2018 من "جامعة أكسفورد" في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في العلوم البيولوجية والأنثروبولوجيا من "كلية ويلسلي" في الولايات المتحدة الأميركية.

تحدثنا مع د.سارة حول طريقها لعالم أكسفورد، والتغيرات في رحلتها المهنية، وألهمتنا بنصائح من مسيرتها الناجحة كما تحدثت عن تأثير والدتها د.خولة الكريع على نشأتها.

منصة بلقيس هي منصة رقمية لتمكين الشابات في الخليج، كما نقدم خدمات للنشرات البريدية

كون/ي جزءً من مجتمع بلقيس!

© جميع الحقوق محفوظة لمنصة بلقيس ٢٠٢٢
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram